مدرسة الأشراف الاعدادية المشتركة
مرحباً بك فى موقع مدرسة الأشراف الاعدادية

مدرسة الأشراف الاعدادية المشتركة

منتدى تربوى يهتم بالمتعلم والمعلم و ولى لأمر وإخراج العملية التعليمية على افضل وجه ممكن
 
الرئيسيةالرئيسية*اليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

أهلاً وسهلاً بكم فى موقع مدرسة الأشراف الإعدادية المشتركة ببلقاس وشعار موقعنا نلتقى لنرتقى ونتبادل الخبرات

تعلن المدرسة عن قيامها بعملية التقييم الذاتى ومشاركتكم ضرورية

تعلن إدارة المدرسة عن ظهورنتيجة التقييم الذاتى فنرجو الاطلاع عليها ومشاركتنا فى اعداد خطط تحسين لنقاط الضعف

محاضرة شيقة للأستاذ ميلاد مرقص(مدرس دراسات اجتماعيه) بالمدرسة فى حضور السادة معلمين ومعلمات المدرسه

تعلن المدرسة عن قيامها بعمل دورة تدريبية خاصة بالصانه والشبكات تابعة (cisco Acadmi) ومن يرغب فى الإلتحاق بالدورة تسجيل بياناته عند كل من الأستاذة سماح عوض - الأستاذه هبه عاشور على ان يكون للطالب المتقدم e.mail خاص به ويكون مفعل . وشكرا

أهلاً وسهلاً بضيوفنا الكرام أعضاء فريق المراجعة الخارجية ،مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع ..إدارةالمدرسة


شاطر | 
 

 أولويات التطوير المدرسى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 13/09/2010

مُساهمةموضوع: أولويات التطوير المدرسى   الجمعة نوفمبر 19, 2010 3:10 pm

تحديد أولويات التطوير
كود الممارسة ترتيب الفجوات تنازلياً
1 / 3-2-4-2 - محدودية تعاون المجتمع المحلي مع المؤسسة في تلبية بعض احتياجاتها المالية.
2 / 2-3-1-3 - محدودية توفير القيادة نظاماً لتلقى مقترحات وشكاوى العاملين بالمؤسسة، والتعامل معها
3 / 2-1-2-3 - محدودية الاستفادة من نتائج البحوث الإجرائية في تحسين الأداء.
4 / 2-2-2-10- محدودية استخدم نظام لمتابعة أداء (ذوى صعوبات التعلم/ المعوقين)، ورعايتهم
5 / 2-1-1-2 - قلة توفر الموارد المادية؛ لتنفيذ برامج، وأنشطة الوحدة.
6 / 5-1-3-3 محدودية إعلان المؤسسة عن النتائج التي تعززها تقارير التقييمات من الخارج (ورقية، إلكترونية).
7 / 7-1-1-5 - محدودية تصميم المعلم أساليب وأدوات التقويم التي تتسق مع نواتج التعلم المستهدفة.
8 / 7-3-1-7 محدودية مشاركة المعلم زملاءه في تصميم أدوات لتقويم الجانب الوجداني.
9 / 2-1-3-3 - لاتتوفر الأجهزة التكنولوجية داخل حجراتالدراسة
10 / 3-2-3-2 - محدودية اتاحة الانترنت للعاملين بالمؤسسة .
11 / 6-2-5-4 - يستخدم الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات في حل مشكلات: تعليمية وحياتية بسيطة.
12 / 3-2-2-6 لا تتصل المكتبة بشبكة النت
13 / 9-1-3-3 - محدودية نشر ثقافة استخدام التكنولوجيا المتقدمة؛ لتحقيق الجوانب التعليمية والإدارية
14 / 6-2-5-3 -محدودية التعرف على الجوانب: الإيجابية، والسلبية لاستخدامات المستحدثات التكنولوجية، ويتجنب السلبيات.
15 / 9-1-2-2 - قلة الحرص على اكتشاف المشكلات السلوكية والاجتماعية للمتعلمين، وعلاجها مبكراً .
16 / 4-1-2-1 محدودية اتاحة المؤسسة إمكاناتها المادية (الملاعب – المكتبة – ..)؛ لإقامة أنشطة للمجتمع المحلي.
17 / 3-2-3-7 - لاتوجد بالمؤسسة شبكة داخلية تضم جميع حواسب الإدارة.
18 / 8-1-2-4 قلة توظف إمكانات: المتاحف، وقصور الثقافة، والأماكن الأثرية، ...إلخ،في تفعيل أنشطة المنهج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elashraf.alafdal.net
 
أولويات التطوير المدرسى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة الأشراف الاعدادية المشتركة :: الجودة والاعتماد :: المجال الخامس توكيد الجودة والمساءلة-
انتقل الى: